جريمة الإسماعيلية / / قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية.

شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية .

قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،.
from imgparlmany.youm7.com
يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية. شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن .

وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة .

من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية. استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن .

كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية.

شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. مفاجأة.. الحماية المدنية رفضت
مفاجأة.. الحماية المدنية رفضت from mediaaws.almasryalyoum.com
يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية. الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. قُتل رائد ومقدم في جهاز الشرطة المصرية من قوات مديرية أمن الإسماعيلية،.

شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية.

قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية. صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة.

كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك .

استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية.
from imgparlmany.youm7.com
الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . شارب مدعيان وفاتها أثر صعق بالكهرباء وحاولا تمس الجريمة واستخراج تصريح دفن، . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية .

من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة .

قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك . الواقعة حدثت في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية حينما حضرت. شهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، بعدما أقدم شاب على ذبح آخر وسط الشارع أمام أنظار المارة. من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم، ومرتكبيها، تحقيقاً للأمن في كافة . قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية. يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . شهدت محافظة الإسماعيلية واحدة من أبشع الجرائم، حيث قتل شاب صديقه ظهر اليوم الاثنين، بالساطور وفصل رأسه عن جسده ووضعها بداخل كيس بلاستيك وترك . كشفت التحريات الأولية في واقعة قطع رأس مواطن بالإسماعيلية، أن الدافع وراء ارتكاب الواقعة هي جريمة شرف، حيث ادعى المتهم أمام رجال المباحث أن . كشف رجال مباحث مديرية أمن الإسماعيلية، عن تفاصيل ملابسات مقتل ربة منزل علي. شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . استشهاد ضابطي شرطة ومصرع عنصر إجرامي بمداهمة أمنية في الإسماعيلية.

جريمة الإسماعيلية / / قام المتهم بقتل شخص وفصل رأسه، عن جسده بأحد الشوارع الرئيسية بتمثيل الجريمة بموقع الحادث في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية.. وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، لاتهامه بقتل سيدة فى العشرينيات من العمر ومحاولة . شديد الخطورة متخصص في ارتكاب جرائم السرقات في محافظة الإسماعيلية. صعق المصريون قبل أيام، خبر جريمة بشعة تمثلت بإقدام شاب 34 عامًا على تنفيذ وعده وذبح طلفة عمرها خمس سنوات في محافظة الاسماعيلية . يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في . قال حسن دياب، شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية، إن شقيقه أحمد خرج صباحًا لشراء الإفطار والخبز لأسرته وإنه تلقى مكالمة هاتفية بعد ذلك .